آخر التعليقات

الجمعة، 8 أغسطس 2014

طفل البوادي أنا و ابن الحقول

الكلمات

طفل البوادي أنا
و ابن الحقول
كزهرة في وادي أنا
تسلب عقول
لالالا
استيقظ عن صياح
الديوك في الصباح
أسير في المزارع
اعانق الاشجار
و أسمع للضفادع
تشدو مع الاطيار
طفل البوادي انا
طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا
و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي انا
أهوى العمل
أهوى العمل
لا للخمول ولا
لا للكسل
لا للكسل
بدأب و عناد
و جد و اجتهاد
اعمل جنب والدي
كأني من كبار
و إن كلت سواعدي
أقدم اعتذار
طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا
و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي أنا
أهوى السماء
اهوى السماء
تغيث ارضي غيثا
تسقيها ماء
تسقيها ماء
و يزهر الربيع
بلونه البديع
يفرحني بمنظر
زينته الاشجار
تشدو لها البلابل
و الشحرور و الاطيار
يفرحني بمنظر
بهاؤه اخضرار
و تمرح البهائم
و الماعز و الابقار
طفل البوادي انا
طفل البوادي أنا
طفل البوادي أنا
و ابن الحقول
لالالالالالا لالالالالالا
طفل البوادي انا
من أهل العلوم
من أهل العلوم
طفل التاريخ أنا
ابن النجوم
ابن النجوم
و العلم لي صديق
أنار لي الطريق
علمني القراءة
والخط في الكتاب
و زادني الآداب
 و الجبر والحساب
لالالالالالا لالالالالال

للاستماع إلى لحن النشيد اضغط على الرابط أسفله

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets